earthlinktele - ايرث لنك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» موقع شبكتي اضغط هنا للدخول
ضعف النت I_icon_minitimeالأحد يونيو 07, 2020 2:33 pm من طرف EarthLinkTele

» تيستات
ضعف النت I_icon_minitimeالسبت مارس 24, 2018 11:24 pm من طرف زائر

» admin@ffbl
ضعف النت I_icon_minitimeالخميس مارس 22, 2018 4:40 pm من طرف زائر

» الكرمه
ضعف النت I_icon_minitimeالخميس مارس 22, 2018 9:15 am من طرف زائر

» قريباً تحسين ping لمحبين العاب الفيديو
ضعف النت I_icon_minitimeالإثنين مارس 12, 2018 11:39 pm من طرف EarthLinkTele

» طلب تيست
ضعف النت I_icon_minitimeالأحد فبراير 18, 2018 7:53 pm من طرف زائر

» ارسال teet
ضعف النت I_icon_minitimeالأحد فبراير 18, 2018 5:53 pm من طرف ابراهيم@brgs

» طلب تيست
ضعف النت I_icon_minitimeالأحد فبراير 18, 2018 4:38 pm من طرف زائر

» مشكلة ضعف النت ايرث لنك
ضعف النت I_icon_minitimeالجمعة فبراير 16, 2018 7:20 pm من طرف زائر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 



ضعف النت

اذهب الى الأسفل

ضعف النت Empty ضعف النت

مُساهمة من طرف jamal60002005@yahoo.com السبت يونيو 18, 2016 4:12 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا احد المشتركين وقد اشتركت بباقة من خدماتكم وكانت في اليومين اﻻولين خدمة فوق الممتازه اﻻ انها ضعفت في باقي اﻻيام وكلما اتصل بالمصدر يبرر السبب باﻻجهزة التي عندي . لذا ارجو التاكد من نوعية الباقه التي اشتركت بها وهل بامكان المصدر التﻻعب بالباقه ولكم الشكر

jamal60002005@yahoo.com
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى